Navigation

.. كيف يتدرب الأسبان على "التيكا-تاكا" ؟

.. كيف يتدرب الأسبان على "التيكا-تاكا" ؟

    
مران اسبانيا بالسرعة القصوى
مران اسبانيا بالسرعة القصوى



أبهر المنتخب الأسباني العالم بطريقة لعب "التيكا-تاكا" التي تعتمد على التمريرات السريعة على الأرض في معظم المباريات التي خاضها الماتدور في مونديال 2010 وبطولتي اوروبا 2008 و2012.
ونشرت وسائل الاعلام الاسبانية فيديو يوضح كيف يتدرب لاعبو المنتخب الأسباني على طريقة اللعب هذه بمساعدة المدير الفني فيسينتي ديل بوسكي.
طريقة اللعب التي عرفت "بالتيكا–تاكا" لإعتمادها على اللمسة الواحدة، اشتهر بها أيضا فريق برشلونة الاسباني وحقق بها انجازات تاريخية خلال الأعوام الأخيرة.
الغريبة ان مران "التيكا–تاكا" بدا وكأنه مرانا كوميديا لأنه في الاساس لا يعتمد على الكرة ولكن على سرعة الحركة بين اللاعبين، والاعتماد على رد الفعل وسرعة التصرف في محاولة لحاق اللاعبين لبعضهما البعض وهم ممسكين الأيدي.
مشاركة
Banner

Aly Ahmed

طبيب بيطرى ومدون حاصل على : تمهيدى الدكتوراة فى العلوم الطبية البيطرية تخصص الامراض المعدية، ودبلوم رعاية الحيوانات المنزلية، ودبلوم امراض الدواجن ورعايتها، ودبلوم التشخيص الاكلينيكى، ودبلوم الكيمياء الحيوى، ومؤسس شريك بعيادة ايجى فيت البيطرية، ومالك شركة بيطرى دوت كوم، ادارة وتأسيس المزارع والاشراف عليها توفير دراسات الجدوى لمشاريع الانتاج الحيوانى والداجنى والاشراف على تنفيذها، وللتواصل بالهاتف 01155449800 - 01068968406

أضف تعليق: