Navigation

حسن شحاته يعلن الرحيل عن الزمالك رسمياً



أعلن المعلم حسن شحاتة، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك ، رحيله رسمياً عن القلعة البيضاء، عقب هزيمة فريقه بهدف دون مقابل في مباراة القمة الأفريقية أمام النادي الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب الكلية الحربية ، ضمن منافسات بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري .
 
شحاته يعلن الرحيل الزمالك رسمياً 



وقال المعلم في تصريحات صحفية عقب المباراة انه كان قد اتفق مع مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس على الرحيل عقب لقاء القمة اياً كانت النتيجة وأضاف :"سيكون هناك جلسة مع مسئولي القلعة البيضاء لإنهاء كافة الأمور خلال الأيام المقبلة".



وعن المباراة أكد المدير الفني للزمالك :" هذه هي مباريات الكرة وخاصة القمة ، والزمالك قدم مباراة جيدة نظرا للظروف التي يعاني منها خلال الفترة الحالية ".



تأتي تصريحات المعلم لتناقض التصريحات التي أدلها بها مسئولو نادي الزمالك خلال الأيام الماضية والذين أكدوا على استمرار المعلم في قيادة الفريق مهما كانت نتيجة مباراة القمة لكن الخسارة التي تلقاها الزمالك اليوم بهدف أبو تريكة جعلت فرصه صعبة جداً في المنافسة على دوري أبطال أفريقيا ولذلك فضل المعلم الرحيل عن الفريق قبل بداية الموسم الجديد.


 
 
الموضوع الأصلي: حسن شحاته يعلن الرحيل عن الزمالك رسمياً |×| الكاتب: acc.mu7amad |×| المصدر: ايجى فيت
http://www.blogger.com/

 
  
مشاركة
Banner

Aly Ahmed

طبيب بيطرى ومدون حاصل على : تمهيدى الدكتوراة فى العلوم الطبية البيطرية تخصص الامراض المعدية، ودبلوم رعاية الحيوانات المنزلية، ودبلوم امراض الدواجن ورعايتها، ودبلوم التشخيص الاكلينيكى، ودبلوم الكيمياء الحيوى، ومؤسس شريك بعيادة ايجى فيت البيطرية، ومالك شركة بيطرى دوت كوم، ادارة وتأسيس المزارع والاشراف عليها توفير دراسات الجدوى لمشاريع الانتاج الحيوانى والداجنى والاشراف على تنفيذها، وللتواصل بالهاتف 01155449800 - 01068968406

أضف تعليق: