Navigation

سيارة Mercedes-Benz SLS AMG GT الروعة و الأناقة و الجمال.

 سيارة Mercedes-Benz SLS AMG GT الروعة و الأناقة و الجمال.

بعض المميزات للسيارة:

دائما شركة مارسيدس للسيارات تضع بين أيدينا أروع السيارات وكل واحدة أفضل و أجمل من التي قبلها بتصميمها و ثباتها و هيبتها و حداثتها و كلاسيكيتها بالوقت نفسه فهاهي تصنع لنا سيارة Mercedes Benz SLS AMG GT بموديل أو طراز GT ، لتحل محل SLS AMG السابقة.
و تتمتع السيارة بمواصفات عالية منها فهي تأتي بمحرك يبلغ حجم انتاجه الأقصى 583 حصان  (435 كيلو وات)، و تأتي السيارة بسبعة سرعات. و تبلغ سرعة السيارة القصوى 197 كيلومتر في الساعة الواحدة، كما أنها متوفر بتصنيفات كوبيه و رودستر و تأتي أيضا مع عجلات 19 بوصة ملفوفة بالمطاط اللزج. ستتوفر في هذه السيارة الرائعة في الأسواق في منتصف شهر نوفمبر القادمان شاء الله.

صورة للسيارة Mercedes-Benz SLS AMG GT.



 سيارة Mercedes-Benz SLS AMG GT الروعة و الأناقة و الجمال

 سيارة Mercedes-Benz SLS AMG GT الروعة و الأناقة و الجمال


مشاركة
Banner

Aly Ahmed

طبيب بيطرى ومدون حاصل على : تمهيدى الدكتوراة فى العلوم الطبية البيطرية تخصص الامراض المعدية، ودبلوم رعاية الحيوانات المنزلية، ودبلوم امراض الدواجن ورعايتها، ودبلوم التشخيص الاكلينيكى، ودبلوم الكيمياء الحيوى، ومؤسس شريك بعيادة ايجى فيت البيطرية، ومالك شركة بيطرى دوت كوم، ادارة وتأسيس المزارع والاشراف عليها توفير دراسات الجدوى لمشاريع الانتاج الحيوانى والداجنى والاشراف على تنفيذها، وللتواصل بالهاتف 01155449800 - 01068968406

أضف تعليق:

0 comments: